الرياضة

الوداد يسقط في “فخ” التعادل أمام “لوبي ستارز”

الدار/ تصوير: مصطفى الشرقاوي

اكتفى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بالتعادل (0-0)، أمام ضيفه "لوبي ستارز" النيجيري، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان بإمكان الوداد الرياضي إنهاء المباراة فائزا، غير أنه لم يحسن استغلال الفرص العديدة التي أتيحت له، خاصة، سواء في الشوط الأول أو الثاني، إذ اتسم أداؤهم بالتسرع وعدم التركيز، إضافة إلى التمريرات الخاطئة.

وحافظ الوداد الرياضي على مركزه الأول في المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقط، مستفيدا من تعادل "أسيك ميموزا" الإيفواري أمام ضيفه "صن داونز" الجنوب إفريقي بالنتيجة ذاتها.

ولم يعد من خيار أمام الوداد الرياضي غير الفوز في مباراتيه المتبقيتين في هذه المنافسة من أجل التأهل إلى دور الربع، إذ أنه سيرحل إلى نيجيريا لمواجهة "لوبي ستارز"، في الثامن من شهر مارس المقبل، على أن يستقبل، في الجولة الأخيرة، فريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي.

ودخل الوداد الرياضي هذه المباراة بتشكيلة تتكون من أحمد رضى التكناوتي، في حراسة المرمى، ثم عبد اللطيف نصير، الشيخ كومارا، أشرف داري، محمد النهيري، في الدفاع، وإبراهيم النقاش، يحيى جبران، وليد الكرتي، في الوسط، وإسماعيل الحداد، أيمن الحسوني، محمد أوناجم في الهجوم.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأول برصيد 7 نقط، وهو الرصيد ذاته لفريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، بينما يحتل "أسيك ميموزا" المركز الثالث برصيد 5 نقط، ثم "لوبي ستارز" في المركز الرابع (الأخير) برصيد 4 نقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى