الرياضة

الناصيري مخاطبا الكعواشي وحدقة: فاقد الشيء لا يعطيه

الدار/ صلاح الكومري

طلب سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي لكرة القدم، التدخل في أحد البرامج الحوارية على "رادو مارس"، وانتقد، بشدة، جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية، ويحيى حدقة، مدير مديرية التحكيم، وقال مخاطبا إياهما: "فاقد الشيء لا يعطيه"، لكن حدقة لم يتقبل ذلك، فانتفض ورد غاضبا: "أنا لست بفاقد شيء.. لا أقبل أن يقال عني فاقد شيء".

وبينما طالب الناصيري من يحيى حدقة وجمال الكعواشي، تقديم استقالتهما، والرحيل من تسيير التحكيم في جامعة الكرة، رد عليه الكواشي غاضبا: "أنا لست من أولئك الذين يلتصقون بالكراسي".

وفي الوقت الذي كان فيه جمال الكعواشي ويحيى حدقة يدافعان عن سياستهما في تسيير مديرية التحكيم واللجنة المركزية، ويستعرضان إنجازاتهما طيلة خمس سنوات، وإشرافهما على العديد من دورات تكوين الحكام، رد الناصيري: "شخصيا لم أقتنع بكلامهما أبدا.. ويظهر لي أنه يلزمهما القليل من الراحة من أجل مراجعة أنفسهما.. لأني استنتجت من كلامهما أنهما لا يدافعان عن الحكام أو التحكيم المغربي، بل يدافعان عن أنفسهما فقط".

وأضاف الناصيري: "في الوقت الذي كان على الكعواشي وحدقة أن يدافعا عن الحكام، ويقرا بارتكابهم أخطاء عفوية، واردة في كرة القدم، لاحظت أنهما يدافعان عن أنفسهما فقط، ويقولا نحن ونحن ونحن.. ولم يقدما أي شيء، ولا جواب منطقي واحد عن أسباب هذه الأخطاء المتكررة".

وختم الناصيري تدلخه بالقول إن "المغرب مليء بالكفاءات" المستعدة لخلافة الكعواشي وحدقة في منصبهما.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يهاجم فيها سعيد الناصيري، يحيى حدقة وجمال الكعواشي، بعدما سبق وحملهما، مباشرة، مسؤولية الأخطاء التحكيمية الأخيرة في منافسات الدوري الوطني، ودعاهما إلى تقديم استقالتهما، بداعي أن المغرب مليء بالكفاءات التي من شأنها الرقي بهذا المجال في كرة القدم الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى