الرياضة

“الأسود” أمام الأرجنتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله

الدار/ صلاح الكومري

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خوض المنتخب الوطني المغربي مباراة إعدادية أمام نظيره الأرجنتيني، في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل.

وبينما كان الاعتقاد سائدا أن المباراة ستجرى في ملعب مركب محمد الخامس، استنادا لما أكدته، أخيرا، مجموعة من وسائل لإعلام الأرجنتينية، أوضحت جامعة الكرة، أن هذه المباراة ستجرى في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين 21 يوينو و19 يوليوز، وفي إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني للدورة 46 لنهائيات كأس أميركا اللاتينية "كوبا أميركا"، المرتقبة في دولة البرازيل، في الفترة الممتدة ما بين 14 يوينو و7 يوليوز المقبلين.

ومن المرتقب أن يحضر المنتخب الأرجنتيني إلى المغرب، بكامل نجومه، يتقدمهم "الأسطورة" ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، وأحسن لاعب خمس مرات، والذي سبق له زيارة المغرب في مناسبتين، وتحديدا مدينة طنجة، الأولى في 28 يوليوز 2012، خلال مباراة ودية بين الرجاء البيضاوي و"إفسي برشلونة"، انتهت بفوز الأخير بثمانية أهداف لصفر، والثانية في 12 غشت من السنة الماضية، خلال تتويج "البارصا" بنهائي كأس "السوبر" على حساب إشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى