سلايدرمال وأعمال

مجموعة فندقية عالمية رائدة توسع أنشطتها في افريقيا عبر بوابة المغرب

الدار / ترجمات

ذكر موقع “arabianindustry” أن علامة “Conrad Hotels and Resorts”، التابعة لمجموعة “هيلتون” العالمية للسياحة والفندقة، تستعد لإطلاق مشروع سياحي ضخم في المغرب، بضواحي مدينة الرباط، ابتداء من سنة 2021.

وأشار ذات المصدر الى أن مجموعة “هيلتون” أطلقت على مشروعها المقبل في المغرب “Conrad Rabat Arzana”، وهو عبارة عن منتجع فندقي سيكون مطلا على الواجهة البحرية الأطلسية بضواحي العاصمة الرباط،.

ومن المقرر افتتاح المنتجع على الواجهة البحرية للرباط في عام 2021 ، حيث سيوفر إطلالات على ساحل المحيط الأطلسي، مما سيضيف إلى المشروع رونقا جديدا.

وقال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا: “في السنوات الأخيرة ، شهدنا فرصة كبيرة لتوسيع أنشطتنا في المغرب، حيث لدينا ثلاثة فنادق قيد التشغيل وأربعة فنادق قيد الإنشاء.

وأضاف:” يمكن للمسافرين التطلع إلى وجهة جديدة في مجموعة  هيلتون المغربية المتنامية من خلال هذا الفندق المتميز في كونراد.”

وأضاف نيلز-أرني شرودر، رئيس العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات كونراد: “تشتهر فنادق كونراد في جميع أنحاء العالم بعلاقتها السلسة بين التصميم المعاصر والوجهات الملهمة والابتكار الرائد – وهذا العقار ليس استثناءً. سيكون حتما إضافة رائعة إلى مجموعتنا، من خلال الانضمام إلى مجموعة من الفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز عبر القارات الخمس “.

يقع المنتجع الفندقي على بعد 15 كيلومترًا من العاصمة المغربية الرباط، ويقدم مجموعة من المساكن الفاخرة. سيحتوي الفندق على 120 مفتاحًا، بالإضافة إلى بار اللوبي، وصالة المسبح، ومنتجع صحي، وصالون ومساحة 600 متر مربع للمناسبات.

وتابع شرودر: “يسعدني أن نؤسس تواجدًا في الرباط من خلال أول عقار كونراد لنا في المغرب – الرباط هي المكان المثالي لإطلاق العلامة التجارية في هذه المنطقة”.

يشار الى أن “Conrad Rabat Arzana” يعد  ثاني فندق في المنطقة أعلنت عنه علامة كونراد التجارية خلال الشهر الماضي، وينضم إلى كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد التي افتتحت الشهر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى