الرياضة

الركراكي: انتظروا الفتح بعد 5 أو 6 سنوات

الدار/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، إنه ليس مُلزما بالمنافسة على الألقاب في كل موسم بالنظر إلى إمكانيات الفريق المحدودة، مبرزا أنه يعمل على مشروع ممتد على المدى البعيد، وأن الفريق سيظهر بوجه مغاير بعد 5 أو 6 سنوات.

وأضاف الركراكي، في الندوة صحفية أعقبت مباراة فريقه أمام ضيفه اتحاد طنجة، مساء أمس (الأحد)، إن الفتح لا يملك الإمكانيات التي تخول له المنافسة على الألقاب كل سنة، مشيرا أن الألقاب الحقيقية بالنسبة له، هي حينما يرى لاعبين شباب من مدرسة النادي يحترفون في الخارج مع نهاية كل موسم.

وتحدث الركراكي عن المنافسة في الدوري الوطني للمحترفين، وقال إن الوداد الرياضي، الفريق الوحيد في المغرب الذي ينافس على لقب الدوري الوطني، وألقاب أخرى، كل موسم، وأنه المرشح الأبرز، هذا الموسم، للتتويج باللقب.

واعتبر الركراكي أن احتلال الفريق المركز الرابع أو الخامس هذا الموسم، يعد إنجازا، مؤكدا أنه يبني فريق للمستقبل، وفق المشروع الذي سطره مع رئيس النادي.

وعن الهزيمة أمام فريق اتحاد طنجة، قال الركراكي، إن لاعبيه قدموا ما عليهم، ويهنئهم على الروح القتالية التي أبانوا عنها طيلة التسعين دقيقة من عمر المباراة، مشيرا إلى أن الفريق الضيف كان مدعما من طرف أزيد من 2000 شخص من مناصريه.

وبعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة، تراجع الفتح الرباطي إلى المركز الحادي عشر، برصيد 18 نقطة، جمعها من أربع انتصارات فقط، وست تعادلات، مع تلقيه مع تلقيه خمسة هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى