الرياضة

الطاوسي مرشح للعودة لتدريب الرجاء

الدار/ صلاح الكومري

في الوقت الذي أعلن فيه المكتب المسير للرجاء البيضاوي لكرة القدم، صباح اليوم (الاثنين)، إسناد مهمة تدريب الفريق ليوسف السفري، بعد إقالة الإسباني خوان غاريدو من منصفه، ذكرت مصادر متطابقة أن الرئيس جواد الزيات، يتجه إلى التعاقد مع رشيد الطاوسي، وبالتالي إعادة الأخير لتدريب النادي.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، ففي حالة عودة الطاوسي لتدريب الفريق، سيوقع عقدا حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تجديده لموسم إضافي في حال حقق الأهداف المرجوة.

يذكر أن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي أقال المدرب خوان غاريدو من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق في الأونة الأخيرة، وأيضا بسبب خلافه مع مجموعة من اللاعبين، ولاختياراته التكتيكية.

وفجرت هزيمة الفريق أمام النجم الساحلي، يوم السبت الأخير، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، بهدفين لصفر، برسم ذهاب ربع نهائي كأس "زايد" للأندية البطلة، غضب الجمهور الرجاوي، الذي طالب بإقالة المدرب الإسباني من منصبه.

يذكر أن المدرب الإسباني خوان غاريدو، تعاقد مع الرجاء البيضاوي سنة2017، وقاد الفريق إلى التتويج بكأس العرش، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان لديه عقد مع ينتهي مع نهاية الموسم.

يذكر أن رشيد الطاوسي سبق له تدريب الرجاء البيضاوي ما بين سنتي 2015 و2016، وأقيل من منصبه في السادس من شهر غشت 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى