الرياضة

ريبيري: لن أخون البايرن أبدا

ألمح فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني، إلى إمكانية استمراره مع الفريق "البافاري" في الموسم المقبل، رغم التقارير التي تحدثت عن امكانية رحيله نهاية الموسم الحالي، وقال، في مقابلة مع صحيفة "ليكيب": "سنرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة كيف ستسير الأمور".

وأضاف المتحدث ذاته: "سأجلس مع المسؤولين خلال الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى وكيل أعمالي، سأظل في بايرن ميونخ، إذا كان بإمكاني منحهم كل ما لدي، لقد أمضيت وقتا طويلًا من حياتي في ميونخ، وقضيت ثُلثي مسيرتي الاحترافية هنا، وهذا يعني الكثير".

وأكد النجم الفرنسي، البالغ عمره 35 عاما، أنه لن يخون النادي البافاري أبدا، مضيفا: "إنها قصة حب حقيقية، فبايرن وريبيري بمثابة زوجين، ومن الصعب العثور على هذا الولاء في العصر الحديث، فخور بذلك"، مشيرا: "أعلم أنني أمثل النادي، مثل أولي هونيس (رئيس البايرن) ومجموعة كبيرة من العظماء مروا من هنا قبلي".

وأشار ريبيري إلى دوره في مساعدة اللاعبين الشباب على مدار مسيرته، بقوله: "ساعدت الكثير من المواهب، مثل ديفيد ألابا، الذي اعتنيت به عندما كان يبلغ 15 أو 16 عاما".

وتطرق ريبيري للحديث عن أزمته الشهيرة مع وسائل الإعلام بسبب تناول شريحة لحم بالذهب في أحد مطاعم دبي، حيث قال "في حياتي الخاصة أفعل ما يحلو لي"، مبرزا: "يجب على الأفراد، تقييمي بناء على أدائي داخل الملعب فقط، دون الاهتمام بما أفعل خارجه، كما أن وسائل الإعلام لم تهتم بلاعبين آخرين فعلوا الأمر ذاته، لكنهم تحدثوا عني فقط".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى