الرياضةسلايدر

الكاف يذكر الزمالك بإنجازات محسن متولي بالمونديال ويلقبه بمارادوما المغرب

الدار/ رشيد محمودي

خصص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيزا مهما لعميد فريق الرجاء الرياضي، مذكرا نادي الزمالك المصري بإنجازه في مونديال الأندية سنة 2013، تزامنا مع المباراة القوية المقرر إجراؤها يومه الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونوه الكاف عبر موقعه الرسمي، بأداء اللاعب محسن متولي، مشيرا إلى أنه كلما دخل الرجاء إلى أرض مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، تبدأ جماهيره في الهتاف لنجمها المحبوب؛ محسن متولي.

ولقب الاتحاد، نجم الرجاء بمارادوما المغرب، موضحا أنه فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ بطل إفريقيا ثلاث مرات الرجاء، ومع حبه وما يقدمه من أجل النسور الخضراء بعدما اكتسب شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق.

وبدأ مشواره في صفوف ناشئي الرجاء ليلفت الانتباه لموهبته الواعدة منذ اليوم الأول. بعد فترة إعارة في صفوف اتحاد تواركة، عاد ليصبح منذ بدايته معشوقاً للجماهير بمهارته في المراوغة وتسجيل الأهداف.

وسلط الكاف الضوء على انجازات متولي، مضيفا أنه حقق أربعة ألقاب للدوري المغربي “البطولة” مع الرجاء، آخرها في الموسم المنتهي للتو. فاز أيضاً بلقب كأس العرش المغربي، كما قاد الرجاء إلى المباراة النهائية في بطولة FIFA كأس العالم للأندية 2013، التي أنهاها الرجاء وصيفاً للعملاق الألماني بايرن ميونيخ. مهارته الاستثنائية جعلت متابعته متعة للعين، ولسنوات طويلة يعد النجم الأول لجماهير الرجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى