الرياضة

تفاصيل نتائج الجولة الرابعة من عصبة الأبطال الإفريقية

الدار/ رشيد محمودي 

شهدت الجولة الرابعة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، مباريات مثيرة، للأندية العربية والإفريقية خلال صراعهم على الرتبة الاولى لدور المجموعات من أجل ضمان مكانتهم في الادوار الطلائعية.

المجموعة الأولى:

حافظ فريق الوداد البيضاوي على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن ماميلودي صنداونز. بحيث إن الفريقان يملكان 7 نقاط ويبتعدان عن أقرب ملاحقيهما بثلاث نقاط. بعدما فشل الوداد في استغلال جمهوره بالرباط لتوسيع الفارق أمام لوبي ستارز النيجيري الذي خطف نقطة جيدة خارج ملعبه. علما أن المهمة المقبلة للوداد ستكون خارج أرضه أمام أسيك الإيفواري في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة له حيث يحتاج للفوز ليبقى في سباق التأهل.

المجموعة الثانية 

دافع الترجي التونسي لكرة القدم، عن حظوظه بصفته حامل اللقب، متفوقا على  أورلاندو بيراتس. بنتيجة هدفين دون رد،  في مواجهة القمة سجل للترجي أولا أنيس البدري بالدقيقة 16 من مباراة ملعب المنزة، قبل أن يسجل هيثم الجويني في الوقت بدل الضائع أمام مدرجات فارغة بسبب العقوبات على حامب اللقب لشغب بعض جماهيره.

المجموعة الثالثة : 

 حقق النادي الإفريقي نتيجة التعادل بدون أهداف بملعبه أمام المتصدر تيبي مازيمبي. بعد صفعة الخسارة الاخيرة والتاريخية بنتيجة 8 أهداف دون رد، وخلال هذه المجموعة أصبح على الجميع انتظار مباراتي القسنطيني والإسماعيلي الذي عاد للبطولة بقرار من CAF لرؤية ما إذا كان بمقور الفريق الجزائري استعادة الصدارة.

المجموعة الرابعة :

انتزع فريق  سيمبا بدار السلام فوزا صعبا بنتيجة هدف دون رد على فريق  الأهلي المصري. أمام جماهيره بالملعب الوطني ليسجل الفريق الأحمر هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 65 بفضل الرواندي ميدي كاجيري. بعدما استقبل 10 أهداف في آخر مباراتين استعاد سيمبا الأمل من حديد. ورغم ذلك حافظ الفريق المصري على الصدارة بسبع نقاط، متفوقا بنقطة وحيدة على منافسه في هذه الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى