الرياضة

زياش مطلوب في تشيلسي الإنجليزي

ذكر موقع "توتو ميركاتو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين، على مستوى العالم، أن فريق تشيلسي الإنجليزي، يراقب حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي الممارس في "أجاكس أمستردام" الهولندي، ومن الممكن أن يتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خطه الهجومي.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن المستوى الذي يقدمه حكيم زياش مع فريق "أجاكس أمستردهام" الهولندي،  وإحصائياته الإيجابية مع النادي، إضافة إلى أنه يجمع في أدائه بين صناعة اللعب والهجوم، وعوامل إيجابية أخرى، تحفز الفريق الإنجليزي على التعاقد معه.

يذكر أن حكيم زياش من مواليد 19 مارس 1993، سبق له أن توج بجائزة أحسن لاعب في الدوري الهولندي الممتاز، ويعتبر مصدر إلهام مجموعة من الأندية الأوروبية، من بينهم "بروسيا دورتموند" الألماني، و"ليفيربول" الإنجليزي، قبل أن يدخل، "تشيلسي" على الخط، أخيرا.

وتألق حكيم زياش في مباراة فريقه الأخيرة، أمام ريال مدريد، يوم الثلاثاء الأخير، برسم الجولة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ أنه كان وراء إحراز هدف فريقه الوحيد في هذه المباراة، ونال تنقيطا جيدا في تقييم أداء لاعبي أجاكس من طرف وسائل الإعلام الهولندية.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى