أخبار الدارسلايدر

اختيار “أليانز للتأمين” المتواجدة بالمغرب ضمن أفضل علامات التأمين في العالم لسنة 2020

الدار / خاص

للسنة الثانية على التوالي، تم اختيار شركة “أليانز للتأمين” كأول علامة تجارية للتأمين في العالم، وفقًا لتصنيف مؤسسة “براند فاينانس” لأفضل 100 شركة تأمين من حيث العلامات التجارية في صناعة التأمين العالمية لسنة 2020.

وتمكنت الشركة من ايحاد تعزيز مكانتها ضمن أفضل 40 علامة تجارية عالمية في هذا الترتيب. وقالت “أليانز للتأمين”، المتواجدة في المغرب على وجه الخصوص أن “هذا التتويج  يأتي في وقت يعرف فيه العالم تفشي وباء كورونا المستجد،  وتعيش فيه الأسواق والصناعات حول العالم وضعية شك، حيث تحاول التغلب على تحديات وباء عالمي”.

وقال رئيس “أليانز للتأمين”، أوليفر بات، “لقد أتى تركيزنا على المرونة والنزاهة والتركيز على العملاء ثماره، اذ تم الاعتراف مرة أخرى بالشركة كعلامة تجارية رقم 1 للتأمين على مستوى العالم ، وهذا خبر سار ويؤكد أننا على المسار الصحيح”.

وانتقلت العلامة التجارية من المركز 67 إلى المركز 39 في ست سنوات فقط. خلال الفترة 2010-2020 ، قفزت قيمة معاملاتها بشكل حاد، من 4.9 مليار دولار إلى 13 مليار دولار، علما أن نصف أفضل 100 علامة تجارية لم يتحسن هذا العام. في المقابل، شهدت أليانز ارتفاع قيمتها بنسبة 7٪ إلى 12.93 مليار دولار.

وقال كريستيان ديورنجر، رئيس العلامات التجارية والشراكات في Allianz SE: “لقد حددنا لأنفسنا هدف أن نصبح إحدى أفضل 25 علامة تجارية في العالم بحلول عام 2025”.

وأكدت مؤسسة براند فاينانس، الصادرة لهذا التصنيف، ان  العام الحالي شهد تأثر قطاع التأمين بشكل كبير بجائحة كورونا المستجد «كوفيد-19» ، حيث قد تفقد ما يعادل خسارة 100 مليار دولار أمريكي.

وتعد أليانز  شركة خدمات مالية عالمية رائدة ، تقدم منتجات وخدمات من التأمين إلى إدارة الأصول، وتقدم منتجات التأمين التي تتراوح من وثائق الممتلكات والتأمين ضد الحوادث إلى التأمين الصحي والتأمين على الحياة للعملاء من الشركات والأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى