الرياضة

سولسكاير يبرر هزيمة مانشستر أمام سان جيرمان

اعتبر النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد لكرة القدم، أن هزيمة فريقه أمام باريس سان جيرمان، مساء أمس (الثلاثاء)، بهدفين لصفر، "الاختبار الواقعي الأول" للفريق.

وقال سولسكاير، في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" عقب المباراة: "باريس سان جيرمان كان لديه الزخم بعد الهدف الأول، سيطر على المباراة، يمكنك أن ترى أننا لم نلعب في هذا المستوى منذ فترة، وعلينا التعلم. كانت تجربة من الممكن أن تذهب في اتجاه آخر، ولكن الهزيمة لن تحدد الموسم، ولكن يجب التعلم منها".

وأضاف المتحدث ذاته: "لا يمكن القول إنها السبب في الهزيمة، لدينا لاعبين على مستوى عال دخلوا الملعب، ولكن لينغارد ومارسيال يمنحانا شيئا مختلفا"، مبرزا: "نأمل أن الأمور ليست خطيرة، لقد تعرضا لإصابات عضلية ويجب علينا الانتظار لعدة أيام".

وحول دور أليكسيس سانشيز، علق: "لا يمكنني أن أقول أي شيء عن سانشيز، عندما يلعب عليه أن يجد نفسه.. الواقع أن لينغارد ومارسيال جزء كبير من تشكيلتنا، وفي الشوط الثاني لم نجد السرعة والتحركات خلف المدافعين. لم نتمكن من فرض سيطرتنا على المباراة، لم نمتلك الخبرة أو الجودة للعودة في النتيجة، لقد قدموا كل شيء، يجب أن نتعلم منهم".

وحول مباراة العودة، المرتقبة في السادس من شهر مارس المقبل، قال المدرب النرويجي: "ما زال هناك جبال لنتسلقها، لا يمكنك أن تبقى ساقطا وتقول الأمور انتهت، سنذهب إلى هناك ونلعب بطريقتنا ونحاول التحسن، اليوم كان اختبارا واقعيا لنا".

المصدر: الدار- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى