الرياضةسلايدر

حسنية أكادير تكشف عن كواليس إجراء مباراة نهضة بركان رغم إصابة 7 لاعبين بكورونا

الدار /رشيد محمودي

كشف فريق حسنية أكادير لكرة القدم، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، عن تفاصيل رفض الاتحاد الافريقي تأجيل مباراته أمام نادي نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، نافية كل الشائعات التي ترددت حول رفضها تأجيل المباراة التي جمعتها يوم الإثنين الماضي.

وأكد فريق الحسنية في بلاغ رسمي، أن التحاليل المخبرية التي أجراها النادي أظهرت خمس حالات إيجابية، مصابة بفيروس كورونا، قبل رصد حالتين جديدتين بعد الاختبارات التي أجرتها مكونات الفريق خلال 48 ساعات التي تسبق المواجهة، ليرتفع بذلك عدد المصابين لسبع حالات.

وأفاد المصدر نفسه: إدارة النادي راسلت الاتحاد مطالبة بالتأجيل وبالتعاون مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، نظرا للحالة الصحية بفريقنا حيث سيفتقد لخدمات لاعبيه، وهذا ما تم التطرق له خلال الاجتماع التقني الذي تم انعقاده يوم الأحد الماضي”.

وأوضح الفريق السوسي، أن إدارة النادي دافعت بقوة عن حقوق حسنية أكادير حيث تشبت بموقفها ولم تكن لتسمح بالانسحاب في حال عدم خوض المباراة بعد قرار الكاف برفض التأجيل لكونه يعتمد فقط على نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت خلال 48 ساعة الأخيرة”.

وأقصي فريق حسنية أكادير من مسابقة الكونفدرالية، بعد هزيمته، يوم الإثنين الماضي، أمام نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

يذكر أن بعض الصفحات المساندة للفريق، قد اتهمت إدارة النادي بفرضه تأجيل اللقاء بداعي رحيل بعض اللاعبين إلى الدوري السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى