الرياضة

البطولة.. العصبة الاحترافية تعلن برنامج مباريات الجولة 19

الدار/ صلاح الكومري

أعلنت العصبة الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم (الجمعة)، برنامج الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، إذ ستجرى المباريات أيام 23 و24 و27 من شهر فبراير الحالي.

الوداد الرياضي، صاحب المركز الأول،  سيستقبل سريع واد زم، يوم الأحد 24 فبراير، في ملعب "الأب جيكو"، في مدينة الدار البيضاء، مع العلم أن الفريق الأحمر تنتظره مباراة مؤجلة برسم الجولة 17، أمام يوسفية برشيد، بميدان الأخير.

من جهته يرحل فريق حسنية أكادير لمواجه مضيفه أولمبيك خريبكة في السابع والعشرين من هذا الشهر، في ملعب "الفوسفاط"، بداية من الساعة الخامسة، مع العلم أن الفريق "الخيربكي"، يتوفر، ه الآخر، على مباراة مؤجلة عن الجولة 17، أمام الرجاء البيضاوي، في ملعب "الأب جيكو".

أما فريق اتحاد طنجة، الذي استفاق في الدورات الأخيرة، فتنتظره مباراة صعبة أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، الذي بدأ مرحلة جديدة، هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الزاكي بادو.

وفي مباراة لا تقل أهمية، يستقبل فريق نهضة بركان ضيفه شباب الريف الحسيمي، صاحب المركز الأخير، في السابع والعشرين، في الملعب البلدي لمدينة بركان، مع العلم أن الفريق البركاني تنتظره مباراة مؤجلة أمام نظيره مولودية وجدة، برسم الجولة 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى