الرياضة

فيراتي: هكذا أطحنا بمانشستر وسط جمهوره

أشاد الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان لكرة القدم، بخطة مدربه الألماني توماس توخيل في مباراة مانشستر يونايتد، مساء أمس (الثلاثاء)، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين لصفر.

وقال فيراتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كنا ندرك أن المواجهة ستكون قوية للغاية، وأنا غادرت الملعب عندما أدركت أنني غير قادر على الاستمرار. سان جيرمان يضم العديد من اللاعبين المميزين، وعندما غادرت قدم باريديس أداء جيدا، وأتمنى ألا تكون الإصابة قوية".

وواصل المتحدث ذاته: "لقد عمل توخيل على إعدادنا للمباراة بشكل جيد، ووضع الخطة المناسبة لتغطية المساحات التي تنشأ من خلالها خطورة مانشستر  يونايتد، حرصنا في المباراة على التحلي بالصبر وامتلاك الكرة لأكبر فترة ممكنة أمام لاعبي اليونايتد، صحيح أنه لم نتأهل بعد، ولكن هناك مباراة إياب سنخوضها، خاصة أن منافسنا هو فريق كبير مثل مانشستر يونايتد".

ويعتبر فوز فريق العاصمة الفرنسية بمثابة دفعة قوية للعبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون مانشستر يونايتد مطالبا بالفوز بثلاثة أهداف دون رد من أجل حجز مقعده في المرحلة القادمة.

وقال فيراتي في مقابلة مع قناة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية من الناحية البدنية والفنية، لقد فعلت كل ما استطيع، وغادرت الملعب عندما لم أعد قادرا على الاستمرار، زملائي قاموا بعمل رائع".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى