الرياضة

جريدة إسبانية: حمد الله أفضل هدافي العالم

الدار/ صلاح الكومري

أشادت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها عن أفضل الهدافين في سنة 2019، بعبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدوري المغربي، الممارس في النصر السعودي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن اللاعب المغربي، تفوق على لاعبين كبار في سنة 2019، بإحرازه ما مجموعه 12 هدفا، مبرزة:" لا رونالدو، ولا ميسي، ولا أغويرو.. عبد الرزاق حمد الله هو أفضل هداف في سنة 2019، فقد أحرز هاتريك في مناسبتين".

ويبلغ مجموع الأهداف التي أحرزها عبد الرزاق حمد الله في سنة 2019 مع فريق النصر السعودي 15 هدفا، وليس 12 كما زعمت الصحيفة الإسبانية، إذ أنه أحرز 11 هدفا في منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأربعة أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأحرز حمد الله ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام الجندل، في 3 يناير، وأربعة أهداف "سوبر هاتريك" أمام الأنصار، في 15 يناير، ثم أربعة أهداف أخرى في 21 يناير أمام الفيحاء، في منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم أحرز هدفا أمام أُحد، في 28 يناير، وهدفا آخر أمام القادسية في 6 فبراير، وهدفين أمام الأهلي في 12 فبراير.

ودعا، في الفترة الأخيرة، الكثير من المهتمين، الناخب الوطني، هيرفي رونار، لتوجيه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله للمشاركة في المباراتين الإعدادتين للمنتخب الوطني أمام الأرجنتين، في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، وأمام مالاوي، في الثاني والعشرين من شهر أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى