الرياضة

لقجع يعتذر “في آخر لحظة” عن حضور حفل رابطة المدربين

الدار/ صلاح الكومري

اعتذر فوز لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن حضور حفل أقامته رابطة مدربي لكرة القدم، مساء أمس (الاثنين)، بسبب التعب ووصوله المتأخر من العاصمة المصرية القاهرة، حيث حضر اجتماعا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع الاتحاد المصري للعبة، بشأن آخر استعدادات الجمهورية العربية تنظيم "كان2019".

وكانت رابطة المدربين المغاربة تسعى إلى تكريم فوزي لقجع، لفوزه بجائزة أفضل رئيس اتحاد كروي في القارة الإفريقية، من طرف الاتحاد الإفريقي للعبة، الشهر الماضي.

وكان الاعتقاد سائدا بين أوساط الحاضرين أن فوزي لقجع سيحضر الحفل لتسلم درع التكريم، إذ أن الجميع كانوا في انتظاره، قبل أن يصعد عبد الحق رزق الله "ماندوزا" إلى منصة الحفل ويعلن غياب لقجع، قائلا: "لا يمكن أن نتأخر أكثر من ذلك، رئيس الجامعة وصل للتو من القاهرة، وبالإضافة إلى أنه متعب، فإنه مازال عالقا في مطار محمد الخامس، وبالتالي يستحيل حضوره في ظروفه الحالية".

وإلى جانب غياب فوزي لقجع، غاب عن هذا الحفل، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بسبب تواجه في الإمارات لمتابعة مباريات نهائيات كأس الأمم الأسيوية، إذ أن الرابطة كانت تسعى إلى تكريمه، لفوزه بجائزة أفضل مدرب في القارة الإفريقية من طرف الاتحاد الإفريقي للعبة، الشهر الماضي في العاصمة السنغالية "دكار".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى