حوادثسلايدر

اسبانيا..عملية للحرس المدني تطيح بشبكة لتهريب الحشيش الى أوربا

الدار / ترجمات

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني من اعتقال أربعة أشخاص في بلدتي “غيبوزكوان إيرون وفيلابونا” بتهمة الانتماء إلى منظمة إجرامية تنشط  في تهريب المخدرات، في عملية أسفرت عن أربعة اعتقالات أخرى في مواقع مختلفة في الأندلس، وفقا لما أورده موقع “أوربا بريس” الناطق بالاسبانية.

 وأفاد ذات الموقع أن تحقيقات الحرس المدني تتم  مع ثلاثة أشخاص آخرين، كما أفادت إدارة الأمن في إقليم الباسك، أن ضباط  من الشرطة الوطنية الاسبانية  ووحدة Ertzaintza ، قامت بعملية مشتركة مع وكالة الضرائب، أسهمت في تفكيك هذه المجموعة الإجرامية التي تنشط “بشكل منهجي” لتهريب المخدرات بين الأندلس وبلاد الباسك.

وأسفرت عملية الحرس المدني الاسباني عن حجز 3 سيارات وشاحنتين صغيرتين كانت تستخدم في الأعمال الإجرامية، كما تم حجز قارب نزهة يبلغ طوله سبعة أمتار، حصلت عليه الشبكة وكان راسيا في ميناء ألجيسيراس، في مقاطعة قادس، وكانت هذه المعدات مخصصة  لنقل المخدرات من المغرب إلى الأراضي الإسبانية عبر مضيق جبل طارق.

من جانبها، تمكنت السلطات الفرنسية من اعتقال مواطنين فرنسيين، رجل وامرأة يبلغان من العمر 31 و 28 عامًا من بلدة بايون الفرنسية، الذين حصلوا على مخدر الماريجوانا من الشبكة الإسبانية المفككة لتوزيعها لاحقًا في البلدان المجاورة.

زر الذهاب إلى الأعلى