غير مصنف

ميسي: هدفي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

منح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "ليغا"، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، جائزة أفضل لاعب بالبطولة لموسم 2017-2018، في حفل صحيفة "موندو ديبورتيفو"، مساء أمس (الاثنين).

وقال ميسي، عقب تسلمه الجائزة: "من دواعي سروري وجودي هنا، وهو اعتراف رائع للغاية بما قدمته، وأشكر رابطة الدوري"، مضيفا: "الدوري الإسباني بطولة متكافئة للغاية بين أندية القمة والقاع، وسنعمل على مواصلة الأداء الجيد لتحقيق الانتصارات، وحصد النقاط".

وعن إمكانية العودة ضد إشبيلية في الكأس، أجاب: "أتمنى أن تدعمنا الجماهير في الملعب، ستكون مباراة صعبة، وليس من السهل العودة بعد الخسارة بهدفين في الذهاب. سنحتاج أن نبذل أفضل ما لدينا للتأهل لأننا نريد مواصلة المشوار".

وشدد ميسي، على رغبته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع البارصا، وقال: "دوري الأبطال بطولة فريدة، وأجمل منافسة شاركت فيها، فهي بطولة مختلفة، ويريد الجميع الفوز بها".

وحسم "بلوغرانا"، تأهله لدور الـ16 من البطولة، حيث أوقعته القرعة، ضد ليون الفرنسي، في المنافسات التي ستنطلق في فبراير المقبل.

وأضاف ميسي: "كل عام هناك رغبة في الفوز بدوري الأبطال، وكما قلت في بداية الموسم، إن هذه البطولة دائما مميزة لما تعنيه، ونود الفوز بها".

واختتم: "تحقيق دوري الأبطال للمرة الخامسة مثل عدد كراتي الذهبية والأحذية الذهبية؟ نعم سيكون هذا لطيفًا جدا".

وتألق ميسي، الموسم الماضي، إذ أنه قاد برشلونة للتتويج بلقب بالدوري للمرة السابعة في آخر 10 مواسم، وسجل 34 هدفا في 36 مباراة وصنع 12 هدفا، وتوج هدافا للبطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى