الرياضةسلايدر

البطولة الفرنسية ..باريس سان جرمان يفقد خدمات نيمار في مبارياته الثلاث المقبلة جراء الاصابة

ينتظر أن يغيب المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمس الأربعاء في المباراة ضد المضيف باشاك شهير التركي (2-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. وأوضح الموقع الرسمي “راديو مونتي كارلو” الرياضي، اليوم الخميس أن “البرازيلي الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب”.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة 18، وخرج لتلقي العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا (26).

ولن يكون نيمار جاهزا للعب حتى فترة التوقف الدولية المقررة منتصف الشهر المقبل، وسيغيب بالتالي عن مباراتين في الدوري الفرنسي، أمام نانت السبت المقبل، ورين بملعب بارك دي برانس في السابع من نونبر المقبل، إضافة إلى مواجهة لايبزيغ الألماني الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1.

وأشار الموقع إلى أنه “لا مؤشر حتى الآن حيال مشاركة نيمار مع المنتخب البرازيلي”، الذي سيواجه تواليا فنزويلا والأوروغواي في 14 و18 نونبر المقبل.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى