علوم وتكنولوجيا

شركة غوغل تضيف خيارات جديدة الى قائمة “GMAIL”

الدار/ أسامة العمراني

أكدت شركة غوغل، يوم الإثنين، أنها ستضيف خيارات جديدة، للقائمة المنسدلة، التي تظهر ضمن خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها، جيميل على الويب، والتي تضيف خيارات إضافية إلى جانب الخيارات الحالية.

وبالإمكان اللجوء إلى القائمة المنسدلة، ضمن جيميل، بواسطة الضغط على زر الفأرة الأيمن، أما عن الخيارات الحالية فهي، نقل الرسالة إلى تبويب، أو تحديدها كمقروءة أو غير مقروءة، بالإضافة إلى خيار الأرشفة والحذف

وإلى جانب الخيارات السابقة، أشارت غوغل الى أنها ستضيف العديد من الخيارات الحديثة، وهي ذاتها التي تظهر حاليًا ضمن شريط القوائم العلوي، مثل الرد أو الرد إلى الكل، وإعادة التوجيه، كما تضيف الشركة خيار التأجيل، وإضافة تسمية.

وسيكون بإمكان المستخدمين، البحث في جميع الرسائل من ذات المرسل، أو التي تحمل ذات الموضوع، وأيضًا فتح مجموعة من الرسائل الإلكترونية، في نوافذ متعددة، في أن واحد، وسيسمح التغيير الجديد بكتم المحادثات.

وأفادت الشركة في منشور على مدونتها، إنها سوف تبدأ إطلاق الخيارات الجديدة تدريجيًا ، اعتبارًا من 11 فبراير 2019، لبعض مشتركي خدمة جي سوت G Suite، ثم لبقية مشتركي الخدمة في 22 فبراير، أما عن مستخدمي جيميل العاديين، فسوف يحصلون على الميزة بعد نحو 10 أيام من الآن، وأوضحت جوجل أن الميزة الجديدة سوف تكون افتراضية للجميع، وهي متاحة لجميع إصدارات خدمة جي سوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى