الرياضة

فاخر مطلوب داخل الرجاء وبهذه الطريقة

الدار/ رشيد محمودي 

علمت قناة الدار، من مصادر قريبة من فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن معظم اللاعبين يرغبون في عودة المدرب السابق امحمد فاخر إلى القلعة الخضراء، علما أنه قانونيا غير مسموح له بتدريب فريقين من القسم نفسه، وفي الموسم نفسه.

وأفادت المصادر نفسها، إنه في حال تعاقد فريق الرجاء مع المدرب محمد فاخر فإن المنصب الذي ينتظره أمام الجامعة والجمهور منحصر في الإدارة التقنية على أن يعطي تعليماته وتوجيهاته خارج المستطيل الأخضر مع الوقوف على كل كبيرة وصغيرة خلال الإستعدادات والحصص التدريبية اليومية للنادي بمساعدة اللاعب السابق يوسف السفري وعودة مدرب الحراس مصطفى الشادلي.

وأكدت المصادر نفسها، أنه بالنسبة للإطار الوطني رشيد الطاوسي فقد اختلفت الرؤى بين مؤيد ومعارض من طرف أعضاء المكتب المسير للفريق وباقي اللاعبين، موضحا أن اقتراح محمد فاخر يبقى رهين المفاوضات التي قد تجمع بين الأطراف خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن فريق الرجاء قد أقال يوم أمس الإثنين، المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو من منصبه بعد هزيمته القاسية أمام فريق النجم الساحلي التونسي، برسم كأس زيد للأندية البطلة، بنتيجة هدفين دون رد، إضافة إلى الخلافات التي جمعته مع بعض اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى