الرياضة

أحداد: زوجتي تجشع نادي الوداد البيضاوي

الدار/ صلاح الكومري

قال حميد أحداد، اللاعب الدولي المغربي في فريق الزمالك المصري، إنه انتقل إلى الأخير، لأن طريقة لعبه أقرب إلى طريقة لعب الوداد الرياضي، وبناء على نصيحة من مواطنه وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري.

وأضاف أحداد، في حوار مع الموقع الرياضي "سوبر كورة"، أن من بين الأسباب التي دفعته للانتقال إلى الزمالك، أن الأخير يشبه في طريقة لعبه طريقة لعب الوداد الرياضي، كما أن زوجته من مجشعي القلعة الحمراء، مبرزا: "كنت أهتم بمتابعة الزمالك، لأنه أقرب للوداد المغربي، وزوجتي تشجع الوداد، ولكن كنت أشاهد مباريات الأهلي لمتابعة زميلي وليد أزارو".

وحول أسباب غيابه عن المنتخب الوطني المغربي، قال اللاعب المغربي: "كانت فرصتي كبيرة، في العام الماضي، للانضمام للمنتخب، ولكن الموسم الحالي لا أشارك بشكل أساسي، تحدث معي مدرب المنتخب، وأكد لي أنه من الصعب انضمامي في ظل ابتعادي عن المشاركة".

وتحدث أحداد عن مواطنه وميله في الفريق المصري، المهاجم خالد بوطيب، الذي انتقل إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وقال: "خالد بوطيب لاعب رائع، أتمني من الجمهور ألا يستعجل في الحكم عليه، أراه لاعبا مميزا وسيساعد على إحداث الفارق مع الزمالك في الفترة المقبلة، وهو لاعب دولي وصاحب مهارات عالية".

وحول إمكانية عودته إلى الدوري المغربي، قال حميد أحداد، إنه في الظرفية الحالية يركز على التألق مع فريقه المصري، والمساهمة في قيادته نحو الألقاب، ولن يلعب، مستقبلا، في البطولة المغربية إلا لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى