الرياضةسلايدر

البطولة الايطالية .. بعد تعافيه من كورونا رونالدو يعود بقوة ويهدي جوفنتوس الفوز على سبيزيا

قاد كلايستيانو رونالدو، العائد من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد ،فريقه جوفنتوس لتحقيق انتصار عريض بنتيجة( 4 – 1 ) على حساب فريق سبيزيا، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات البطولة الايطالية.

وتميز اللقاء الذي أقيم على ملعب دينو مانوتزي بحضور عدد محدد من الجماهير مع احترام التباعد الاجتماعي بحسب بروتوكول الصحة العالمية جراء انتشار فيروس كورونا.

وبالعودة الى اللقاء، فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 – 1 بعدما تقدم رجال المدرب بيرول في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب الاسباني الفارو موراتا، قبل أن يعادل اصحاب الارض في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب توماسو بوبيجا.

وفي الشوط الثاني، دخل كريستيانو رونالدو كبديل في الدقيقة 56، ولم يحتج الا الى 3 دقائق ليعود الى هوايته المفضلة وهي التسجيل، وبعد ذلك سجل زميله الفرنسي ادريان رابيو هدف السيدة العجوز الثالث في الدقيقة 68 قبل أن يضيف الدون هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 77 من ضربة جزاء ليهدي فريقه الفوز بنتيجة 4 – 1 خارج الديار.

وفي مباراة ثانية، خطف فريق لاتسيو، الذي يعاني من غياب العديد من لاعبيه بسبب فيروس كورونا، الفوز في الوقت القاتل 4- 3 امام فريق تورينو، في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أولمبيكو دي تورينو.

سجل اهداف تورينو كل من جليسون بريمر في الدقيقة 20 وأندريا بيلوتي ضربة جزاء في الدقيقة 25 واتى الثالث عن طريق اللاعب ساسا لوكيتش في الدقيقة 87، في حين سجل رباعية لاتسيو كل من أندرياس بيريرا في الدقيقة 15 وزميله سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 49 بينما سجل لاتسيو هدف التعادل الغالي في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب فيليبي كايسيدو، قبل ان يخطف تشيرو ايموبيلي من ضربة جزاء هدف الانتصار الجنوني في الثواني القاتلة لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى