أخبار الدار

أمزازي يستقبل هبة صاحبة معدل 20/20 في امتحانات الإعدادي

الدار / خاص

حظيت التلميذة هبة الزوانات الحاصلة على معدل 20/20 في الامتحان الجهوي لسلك الثانوي الإعدادي، برسم الموسم الدراسي 2017-2018، اليوم الأربعاء، باستقبال خاص من طرف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي.

واستقبل الوزير، التلميذة هبة التي درست مرحلة الإعدادي بمؤسسة المقريزي بمدينة تمارة، إلى جانب والديها، بحضور عدد من مسؤولي وأطر الوزارة، في لقاء سيظل محفورا في ذاكرتها لا محالة.

وخلال هذا اللقاء، هنأ أمزازي، هبة وأسرتها، بالحصول على المعدل المثالي، مشيدا في الوقت ذاته، بمجهودات الطاقم التربوي والإداري الذي ساهم في بلوغها هذه المرتبة.

ولقيت مبادرة وزير التعليم، استحسانا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بمجرد نشر صورة اللقاء على صفحة الوزارة بـ”فيسبوك”، تجاوز عدد التعليقات عليها المائة.

ومن بين التعليقات المعبرة التي جاءت على الصورة، ”هنيئا لنا جميعا بمثل هؤلاء التلميذات النجيبات”، و”مثل هؤلاء التلاميذ لهم شرف الانتماء للمدرسة العمومية”.

ويذكر أن التلميذة هبة الزوانات التي تدرس بالمؤسسة التابعة لجهة الرباط سلا القنيطرة، حصلت على أعلى معدل في امتحانات السلك الإعدادي الثانوي، على المستوى الوطني وهو معدل 20/20.

زر الذهاب إلى الأعلى