الرياضة

الزايري: أتمنى رؤية حمد الله مع “الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا

الدار/

أثنى جواد الزايري، اللاعب الدولي المغربي السابق، على إمكانيات مواطنه عبد الرزاق حمد الله، الممارس في فريق النصر السعودي، معتبرا إياه، "واحدا من أفضل المهاجمين المغاربة".

وقال الزايري، مهاجم المنتخب الوطني المغربي سابق، في تدوينة له على حسابه في موقع التواصل الإجتاميع "إنستغرام": "اللهم بارك، حمد الله حاليا من أفضل المهاجمين المغاربة، آمل أن أراه في كأس أمم إفريقيا إن شاء الله".

يذكر أن جواد الزايري، يعتبر واحدا من أفضل المهاجمين الذين مروا في المنتخب الوطني المغربي، إذ أنه لعب للأسود من سنة 2000 إلى غاية 2009، وشارك في 34 مباراة، وكان واحدا من صانعي إنجاز التأهل إلى المباراة النهائية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، دورة تونس 2004، كما سبق له أن خاض مجموعة من التجارب الإحترافية في فرنسا، اليونان، السعودية، عمان، البرتغال.

ومعلوم أن عبد الرزاق حمد الله، يقدم أداء لافتا مع فريقه النصر السعودي، ولقي تنويه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي اعتبرته وحدا من النجوم الذين يجب متابعتهم في دوري أبطال آسيا، كما لقي تنويها من صحيفة "آس" الإسبانية، التي اعتبرته متفوقا على ميسي ورونالدو، بحكم أنه أحرز في سنة 2019 ما مجموعه 15 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى