الرياضة

الدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لإيقاف نزيف النقط أمام بلد الوليد

يستضيف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم (السبت)، نضيره بلد الوليد، انطلاقا من الساعة العاشرة التاسعة إلا ربع، في ملعب "كامب نو"، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "ليغا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط على ريال مدريد، صاحب الوصافة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.

ويدرك أرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة ولاعبيه، أن مواصلة إهدار النقاط للمباراة الثالثة على التوالي، سيمنح الفرصة أمام غريمه التقليدي الريال لتعزيز آماله في حصد لقب الدوري الإسباني قبل مواجهة "جيرونا"، يوم غد (الأحد)، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وكان برشلونة قد ضيع أربع نقط، في مباراتيه السابقتين، الأولى حين تعادل أمام فالنسيا (2-2)، والثانية حين تعادل (0-0) أمام أتلتيك بيلباو.

وكان برشلونة قد فاز أمام بلد الوليد، في مباراة الذهاب، بهدف لصفر، أحرزه اللاعب عثمان ديمبيلي، المرتقب مشاركته اليوم.

وسيكون برشلونة على موعد مع 4 مواجهات نارية عقب مباراة بلد الوليد اليوم، يستهلها يوم الثلاثاء المقبل ضد ليون الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا على إشبيلية بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغادر برشلونة إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو" ببطولتي الدوري الإسباني "ليغا" وكأس ملك إسبانيا.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى