الرياضة

بالفيديو.. “إلتراس” الجيش ثاني أفضل جمهور في العالم

الدار/ صلاح الكومري

وضع موقع "ألتراس العالم" (ultras worlds)، جمهور الجيش الملكي لكرة القدم، في المركز الثاني، في ترتيب أفضل الجماهير العالمية خلال الأسبوع الماضي.

وكانت "إلترا عسكري" و"بلاك أرمي"، المساندتين للجيش الملكي، قد أبدعا في التشجيع، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه شباب الريف الحسيمي، يوم السبت الماضي، برسم الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين.

وتميزت هذه المباراة بتشجيع غير منقطع لجماهير الجيش للاعبي الفريق، طيلة التسعين دقيقة، كما وقعوا على الكثير من اللوحات التشجيعية في المدرجات.

وحول هذا التصنيف، قالت "إلترا عسكري"، أكبر الفصائل المساندة للوداد الرياضي، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك": "يكفينا أن أول ألتراس في المغرب هي ألترا عسكري الرباط 2005 ، نحن لا يهمنا التصنيف، لأن ما نقوم به من أعمال، في سبيل فريق الجيش الملكي فقط".

وفي سياق متصل، دعت "إلترا عسكري"، جماهير الفريق إلى السفر بكثافة نحو مدينة أكادير، من أجل تشجيع الفريق في مباراته المقبلة بعد غد (الاثنين)، أمام الحسنية المحلي، برسم الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وقالت الإلترا "العسكرية": "كلنا الى أكادير للفوز بثلاث نقاط والتسلق في المراتب المتقدمة لكي تخول لنا مشاركة إفريقية هذه السنة.. عساكر الجنوب المنتميين سواء لألترا عسكري 05، أو الجيش الأسود 06، أو العساكر صولوا، لا عذر لكم في عدم الحضور لملعب أدرار".

يذكر أن فريق الجيش الملكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الوطني للمحترفين، برصيد 21 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات، مع تلقيه 6 هزائم أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى