أخبار الدارسلايدر

ضمن استراتيجيتها الداعمة للرياضة.. “أوزون” للبيئة تدعم عودة المغرب الفاسي إلى بطولة الكبار

الدار / خاص

تحتضن احدى فنادق بمدينة فاس يوم الثلاثاء القادم، ابتداء من الساعة الواحدة زوالا، حفل توقيع اتفاقية استشهار وشراكة بين نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم ومجموعة أوزون للبيئة والخدمات الرائدة في تدبير قطاع النظافة والبيئة بالمغرب وإفريقيا والعالم العربي المجموعة المواطنة الداعمة للرياضة الوطنية باختلاف تخصصاتها وفئاتها.

ويندرج حفل توقيع الاتفاقية، وفقا لبلاغ صحفي توصل موقع “الدار” بنسخة منه، ضمن الرؤية الاجتماعية لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، الداعمة للثقافة والفنون والرياضة والإبداع وللقطاعات الاجتماعية الواسعة بمختلف جهات المغرب”.

كما يدخل هذا الحفل، بحسب المصدر ذاته، ضمن تثمين المساعي والجهود التي يبذلها المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم من أجل تحقيق آمال جماهيره العريضة واسترجاعه للمكانة التي تليق به ضمن أندية الصفوة بقسم الكبار.

ومن المنتظر أن يوقع الاتفاقية كل من الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون السيد عزيز البدراوي ورئيس نادي المغرب الفاسي السيد إسماعيل الجامعي بحضور أعضاء المكتب المسير وعدد من الأصدقاء والمحبين.

وسبق أن دمت مجموعة “أوزون” فرق رياضية وطنية كالدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في البطولة الاحترافية والجمعية السلاوية لكرة السلة و حسنية بنسليمان واتحاد بنسليمان في كرة القدم والدراجات وأبطال دوليين في فنون الحرب وفرق وأندية في رياضات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى