الرياضة

مسؤول رجاوي: مطالب غاريدو مشروعة وقانونية

الدار/ صلاح الكومري

قال أنيس محفوظ، الكاتب العام للرجاء البيضاوي لكرة القدم، إن مطالب المدرب خوان كارلوس غاريدو، المقال، أخيرا، من منصبه، "مشروعة وقانونية"، مشيرا إلى أن المكتب المسير يبحث معه عن صيغة ودية للانفصال.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح إذاعي، أن المكتب المسير استمع إلى مطالب المدرب غاريدو، عبر محاميه، وتفهمها، والآن يدرسها مع جميع الأطراف، مبرزا: "نحن الآن في مرحلة النقاش، نبحث عن وسيلة لتفعيل الانفصال بطريقة ودية، ونتمنى أن نصل لاتفاق يخدم مصلحة الطرفين".

وحول الأسباب الحقيقة وراء قرار المكتب المسير التخلي عن غاريدو، وإن كانت للأخير مشاكل مع اللاعبين، قال المسؤول ذاته، إنه لا علاقة للاعبين برحيل المدرب، ولم يكن لهم أي خلاف معه، موضحا: "جميع اللاعبين يحترمون المدرب، ولم يسبق لأي واحد منهم أن تقدم بشكوى ضده، كل ما هناك أنه بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي، رأينا أن مكامن الخلل بدأت تتسع، لهذا كان لابد لنا من الإسراع لاحتوائها".

ولم يخف المسؤول ذاته، النجاحات التي حققها المدرب غاريدو مع الفريق، طيلة سنتين، ومن بينها الفوز بكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية، مستدركا: "لكن النجاحات لا يمكنها أن تغطي على بعض الاختلالات والعيوب التي يجب معالجتها بصفة آنية، خاصة وأن هذه الاختلافات يمكن أن تؤثر على المرحلة المقبلة"، مشيرا إلى أن هذه الاختلالات "وقعت بعد التتويج بالكأس القارية".

وأضاف المتحدث ذاته أن المكتب المسير "ارتأى أنه من مصلحة الفريق إقالة المدرب في الظرفية الحالية"، مضيفا: "هدفنا هو النتيجة، ولم يكن لنا دخل في قرارات المدرب التقنية، لكن حين رأينا أن النتائج لم تعد تسعف المدرب، رأينا أنه من الأصلح للفريق تغيير المدرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى