الرياضة

راموس مهدد بالغياب عن “الكلاسيكو”

أضحى سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد لكرة القدم، مهددا بالغياب عن مباراة "الكلاسيكو"، أمام برشلونة، في الثاني من شهر مارس المقبل، بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني "ليغا".

واستنادا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم (السبت)، فإن راموس، يمتلك 4 إنذارات، وهو ما سيؤدي لإيقافه مباراة واحدة، حال حصوله على بطاقة صفراء أخرى.

وسيلعب ريال مدريد، في الدوري الإسباني، قبل مواجهة الكلاسيكو، أمام كل من "جيرونا" يوم غد (الأحد)، ثم أمام ليفانتي يوم 24 فبراير الجاري.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن راموس، قد يلجأ للحصول على إنذار في مباراة الغد، ليغيب عن مواجهة ليفانتي، حتى يكون مؤهلا للمشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة.

وكان راموس، قد حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام أياكس الهولندي، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأكد غيابه عن مباراة العودة.

وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقا للتأكد من حقيقة تعمد مدافع الريال الحصول على البطاقة، ليشارك في ربع النهائي في حالة تأهل فريقه إلى هذا الدور.

وختمت الصحيفة بأن راموس، يواجه المأزق نفسه ببطولة الكأس، حيث سيغيب عن المباراة النهائية (حال تأهل ريال مدريد لها)، إذا تلقى بطاقة صفراء في إياب نصف النهائي أمام برشلونة.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى