الرياضةسلايدر

سوسييداد يواصل تربعه على الصدارة

 واصل ريال سوسييداد تربعه على صدارة البطولة الإسبانية لكرة القدم بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، وجاء على حسابه ضيفه غرناطة 2-0 امس الأحد في اطار منافسات الجولة التاسعة .

وبعد أن تصدر فياريال مؤقتا بفوزه في وقت سابق على خيتافي 3-1، استعاد سوسييداد المركز الأول بفارق نقطتين (20 مقابل 18) بعدما حسم لقاءه ضد خصمه في الشوط الأول بتسجيل هدفين رفع بهما رصيده إلى 29 هدفا في 9 مباريات و16 في آخر أربع دورات منذ خسارته الوحيدة أمام بلنسية (0-1) في 29 سبتمبر الماضي.

ولن تؤثر نتيجة ريال مدريد حامل اللقب (16 نقطة) ومضيفه بلنسية لاحقا على صدارة سوسييداد لليغا، في انتظار خوض النادي الملكي مباراته المؤجلة مع أتلتيك بلباو في منتصف ديسمبر، وخوض أتلتيكو مدريد (17 نقطة) مباراتيه المؤجلتين مع اشبيلية وليفانتي مطلع العام المقبل.

ومن جهته، تخلص فياريال من عقدة نتائجه خارج قواعده، وحقق فوزه الأول بعيدا عن “استاديو دي لا سيراميكا” بتغلبه على مضيفه خيتافي 3-1.

ورفع الفريق بهذا الفوز رصيده إلى 18 في المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد الفائز اول أمس السبت على قادش 4-0، ونقطتين أمام خصمه المقبل ريال مدريد.

أما خيتافي فتجمد رصيده عند 11 نقطة بعد تلقيه الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

المصدر: الدار- اف ب

زر الذهاب إلى الأعلى