الرياضة

مدرب “صن داونز”: لن نسمح للوداد باحتلال المركز الأول

الدار/ صلاح الكومري

رشح بيتسو موسيماني، مدرب "صن داونز" الجنوب إفريقي، فريقه والوداد الرياضي، للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا من المجموعة الأولى، وقال: "التاريخ يقول لنا إن الوداد أو صن داونز سيكون أحدهما في الصدارة، ولكن علينا الانتظار حتى النهاية لمعرفة ذلك".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي، في تصريح أورده موقع "goal"، أن هدف فريقه إنهاء دور المجموعات في الصدارة، وليس في المركز الثاني، ملمحا إلى أن مباراة الجولة الأخيرة، أمام الوداد الرياضي، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، ستحدد من سيحتل المركز الأول والثاني.

واستطرد المتحدث ذاته قائلا: "نحن نرغب في إنهاء دور المجموعات في المركز الأول، وليس في المركز الثاني، وهدفنا الفوز في مباراتنا المقبلة أمام لوبي ستارز النيجيري على ملعبنا، وبعد ذلك، سننتقل لمواجهة الوداد بدون ضغوط".

وشدد المدرب الجنوب إفريقي على أهمية احتلال المركز الأول في المجوعة، قائلا: "التاريخ يقول لنا إن الأهلي سيتصدر مجموعته، وكذلك الترجي أو أورلاندو بيراتس، ومازيمبي أيضا، ونسعى أن نكون إلى جانبهم، لأنني لا أريد مواجهتهم في دور الربع. لا أريد مواجهة الأهلي أو مازيمبي، أو الترجي أو أورلاندو، سأكون سعيدا جدا في الصدارة الشيء الذي سيسمح لنا بمواجهة فرق أخرى".

ومن المرتقب أن يستقبل "صن داونز" نظيره "لوبي ستارز" الجنوب إفريقي، في الثامن من شهر مارس المقبل، على أن ينتقل إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي، في الجولة الأخيرة، في الخامس عشر من الشهر ذاته.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأول في هذه المجموعة، برصيد 7 نقط، وهو الرصيد ذاته لـ"صن داونز" الجنوب إفريقي، بينما يحتل "لوبي ستارز" النيجيري المركز الثالث برصيد 4 نقط، وهو الرصيد ذاته لفريق "أسيك ميموزا" الإيفواري في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى