أخبار الدارسلايدر

توقيع اتفاقية شراكة واستشهار بين فريق المغرب الفاسي ومجموعة أوزون

الدار / فاس

إحتضنت فاس اليوم الثلاثاء 10 نونبر 2020 حفل توقيع اتفاقية استشهار وشراكة بين المغرب الفاسي والمجموعة الرائدة في تدبير قطاع النظافة والبيئة بالمغرب وإفريقيا والعالم العربي مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، حيث ستمتد اتفاقية الإستشهار والشراكة هذه لسنة قابلة للتجديد، ستدعم بموجبها الشركة المحتضنة فريق المغرب الفاسي ماديا، بعد عودته إلى قسم الصفوة في البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويندرج توقيع هذا العقد الاستشهاري الجديد الذي وقعه كل من عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، وإسماعيل الجامعي، رئيس نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، ضمن الرؤية الاجتماعية لمجموعة أوزون الداعمة للثقافة والفنون والرياضة والإبداع، وللقطاعات الاجتماعية الواسعة بمختلف جهات المغرب من جهة. ومنجهة ثانية بعد عودة الفريق للقسم الأول الممتاز بالبطولة الوطنية لكرة القدم وتثمينا للمساعي والجهود التي يبذلها المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم من أجل تحقيق آمال جماهيره العريضة واسترجاعه للمكانة التي تليق به ضمن أندية الصفوة بقسم الكبار، كما أنه امتداد للسياسة الحكيمة التي تنهجها مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، والرامية إلى دعم الرياضة الوطنية من خلال شراكات مع عدة فرق في مختلف الفئات والتخصصات.

حيث أكد عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، في تصريح بهذه المناسبة، أن صعود فريق المغرب الفاسي من القسم الثاني للقسم الأول هي خطوة كبيرة ومهمة وليست بالسهلة، وتتطلب مجموعة من الإمكانيات، خصوصا فيما يتعلق بالدعم المادي لاستقطاب لاعبين متمرسين وفي المستوى لتعزيز الفريق وجعله في الريادة، مسترسلاً بتهنئة المكتب المسير للفريق، الذي سيلعب في قسم الكبار، والتأكيد على دعم الفريق بهذا العقد كمرحلة أولى.

كما أضاف أن هذا التوقيع يندرج في إطار دعم الأنشطة الرياضية بالمغرب من طرف المجموعة، باعتبارها مجموعة وطنية داعمة للرياضة الوطنية باختلاف تخصصاتها، مؤكداً أن مجموعة أوزون وقعت مجموعة من الشراكات الاستشهارية مع فرق وطنية أخرى، كالدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في البطولة الاحترافية، والجمعية السلاوية لكرة السلة، وحسنية بنسليمان في كرة القدم، واتحاد بنسليمان في رياضة سباق الدراجات، بالاضافة إلى أبطال دوليين في فنون الحرب وفرق وأندية في رياضات أخرى..

ولم يفت عزيز البدراوي بهذه المناسبة، أن يوجه نداء إلى الفاعلين الاقتصاديين في مدينة فاس لدعم نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، موضحا أن “فاعلا واحدا لا يمكن أن يوفر كل الإمكانيات المادية التي يتطلبها تسيير النادي لضمان بقائه في قسم الصفوة، واحتلال مراتب متقدمة في صدارة الدوري المغربي”.

بدوره قال إسماعيل الجامعي، رئيس نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، “النادي قام بعد صعود الفريق إلى قسم الصفوة بمجموعة من الانتدابات على أعلى مستوى لتطعيمه بلاعبين متميزين قصد تحقيق نتائج إيجابية، والتنافس على احتلال المراتب الأولى في دوري كرة القدم للمحترفين”.

كما أضاف الجامعي، أن “فريق المغرب الفاسي بعد أربع سنوات قضاها في القسم الثاني، عازم على تحقيق نتائج جيدة في البطولة الوطنية للمحترفين، بقيادة المدرب عبد اللطيف جريندو ولاعبي الفريق”، لافتا إلى أن إدارة النادي بصدد توقيع اتفاقيات استشهار مع مستشهرين آخرين خلال الأيام المقبلة.

واكد الجامعي على أن “المكانة الحقيقية للمغرب الفاسي في البطولة الوطنية هي القسم الأول”، متمنيا أن تكون اتفاقية الشراكة التي أبرمها النادي مع مجموعة أوزون للخدمات والبيئة “شراكة خير ومستقبل أفضل للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى