الرياضةسلايدر

منخرطو الرجاء يسعون لإقناع السفري بالبقاء رفقة النسور

الدار/ رشيد محمودي

علم موقع الدار من مصادر داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن عدد من المنخرطين يسعون لإقناع الإطار الوطني يوسف السفري عن استقالته من الإدارة التقنية للفريق، معبرين عن رغبتهم في التشبث بكافة أفراد الطاقم الذي سهر على تحقيق التتويج بلقب البطولة.

وأفاد المصدر نفسه، في حديث لموقع الدار، أن يوسف السفري وباقي أعضاء الطاقم التقني، قدموا تضحيات كبيرة في موسم استثنائي، وتمكنوا من تحقيق التتويج رغم الظروف الصعبة التي عرفتها البطولة الاحترافية، موضحا ان السفري يبقى حالة خاصة بعد وفاة والدته بفيروس كورونا المستجد وعودته لمواصلة مسيرته مع الفريق، مشيرا إلى أن رحيله في الظرفية الحالية قد يقلص من حظوظ المجموعة في بلوغ نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد المصدر ذاته، أن خروج النادي من منافسات نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الزمالك المصري، والضغط الذي مر منه الفريق ككل، يتطلب دعما كبيرا من الجماهير وكافة المنخرطين، في إشارة إلى أن موسم الرجاء لم ينتهي بعد وأمامه فرصة لحصد لقب ثمين يحمل إسم جلالة الملك محمد السادس.

يذكر أن يوسف السفري، قد عبر بشكل صريح عن تقديم استقالته في تصريح مسجل لموقع ديما ديما رجاء، موجها الشكر الخاص للجمهور والرئيس السابق لفريق الرجاء محمد أوزال، مضيفا أن سبب تقديم استقالته تعود لكثرة الضغط الذي عاشه خلال الموسم الرياضي الجاري وأنه في حاجة ماسة للراحة.

زر الذهاب إلى الأعلى