الرياضةسلايدر

خاص.. أوزال لـ”الدار”: الرجاء يمر من أزمة مالية خانقة والزيات لم يحدثني عن تقديم استقالته

الدار / رشيد محمودي

كشف محمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل آخر محادثاته، مع الرئيس الحالي، جواد الزيات، نافيا بشكل قاطع ان يكون الأخير، قد عبر عن رغبته في تقديم استقالته من الفريق نظرا لكثرة الضغوطات التي تحيط بالمكتب المسير.

وقال أوزال، في تصريح حصري لموقع الدار، إن الزيات في تواصل دائم معه باعتباره فرد من أفراد أسرة نادي الرجاء الرياضي، مشددا على أن الرئيس الحالي مقبل على سنتين من التسيير داخل النسور، ولم يعبر قط عن انهياره أمام كثرة الانتقادات التي طالت النادي بسبب الميركاتو الجاري استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

واكد أوزال، أن المواضيع التي تمت مناقشتها مع الرئيس الحالي لا تتعدى الوضعية المالية لفريق الرجاء والتي تعرف ازمة خانقة لابد من البحث عن حلول لها، إضافة إلى الحالة الصحية للاعبين والأطر التقنية للفريق بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتابع قائلا:” تحدث لي قبل قليل، ان الرئيس الحالي يمر من ضغوطات.. لايمكن لأي الفريق أن يتوج بكل الألقاب.. قد تكون مواسم استثنائية لبعض الفرق وهذا وارد في كرة القدم.. ولكن الرئيس الحالي توج بأربعة ألقاب بالغة الأهمية آخرها لقب البطولة الوطنية في ظروف خاصة يعيشها العالم بأسره… أؤكد لكم ولقرائكم الأعزاء أن الزيات لم يتطرق لموضوع تقديم استقالته”.

زر الذهاب إلى الأعلى