الرياضةسلايدر

التراس الرجاء تثور في وجه المكتب المسير: يجب تحمل المسؤولية وعدم الاختباء وراء الأزمة المالية

الدار / رشيد محمودي

وجهت التراس المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، انتقادات قوية للمكتب المسير للفريق، في بلاغ مشترك تطالب فيه بتحمل المسؤولية، وعدم الاختباء وراء الأزمة المالية.

وعبر الالتراس، عن عدم رضاها، بحصيلة الموسم الرياضي الجاري، رغم التتويج بلقب البطولة الذي غاب عن خزينة النادي لسبعة سنوات، مشيرة إلى أنهى تابعت أطول موسم في تاريخ النادي بنتائج متفاوتة، بعد إقصاء من كأس العرش ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء في بلاغ التراس، أن الموسم انطلق بمساهمات قيّمة من طرف جمهور النادي على المستويين المالي والمعنوي إلى جانب المجهودات المبذولة التي قدمتها باقي مكونات الفريق واستمرت روح المساندة حتى خلال توقف المنافسات، حيث قامت الجماهير بالبقاء قرب الفريق وتحسيسه بالدعم المعنوي الإيجابي والمادي كلما أتيحت الفرصة لذلك.

وحسب البلاغ نفسه:” اليوم نرى من موقعنا أنه ينبغي على المكتب المسير وفي مقدمته رئيس النادي احترام تاريخ الرجاء الرياضي في الخرجات الإعلامية، فمهما كان حجم العمل الذي تقومون به، فهذا لا يسمح بتقزيم اسم الرجاء عبر محاولات تقديم حصيلة هذه السنة على أنها إيجابية وتضخيمها في حين أنها لا ترقى لتطلعات الجمهور. ثم إننا لن نقبل أن يختبئ المسيرون وراء أزمة مالية طالت النادي لسنوات -ومن الممكن أن تستمر لتبرير إخفاقات أخرى- أو ممارسة الشعبوية واللعب على وتر عاطفة جمهور يتابع فريقه 24 ساعة في اليوم، وأحيانا الدخول في مقارنات لا تجلب للنادي أي نفع. لذا، على مسؤولي النادي أن يتسموا بقدر عال من المسؤولية والمهنية، ما يجعلهم يفرقون بين المنفعة والمضرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى