الرياضة

مولودية وجدة يعمّق جراح الكوكب المراكشي

الدار/

عمق فريق مولودية وجدة لكرة القدم، من جراح ضيفه الكوكب المراكشي، وألحق به هزيمته العاشرة هذا الموسم، (2-1)، في مباراة جمعت الفريقين عصر اليوم (السبت)، في الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وأضحى الكوكب المراكشي، المحتل للمركز ما قبل الأخير برصيد 16 نقطة، الفريق صاحب أكبر عدد من الهزائم في الدوري الوطني هذا الموسم، بواقع 10 هزائم، في المقابل لم يحقق إلا 4 انتصارات ومثلها تعادلات، وبالتالي يعتبر من بين المرشحين للانحدار إلى القسم الثاني.

من جهته، فإن فريق المولودية الوجدية، أنقذ نفسه من المناطق الخطرة، وارتقى إلى المركز العاشر برصيد 21 نقطة، مع العلم أنه تنتظره مباراة صعبة أخرى، في العشرين من الشهر الحالي، أمام ضيفه وجاره نهضة بركان.

من جهته فإن فريق الكوكب المراكشي تنتظره مباراة صعبة الأسبوع المقبل، بميدانه، أمام ضيفه المغرب التطواني، الذي تعادل اليوم في"ديربي" الشمال، أمام جاره اتحاد طنجة بهدف لمثله.

وأحرز أهداف مباراة اليوم كل من توفيق إجروتن (د40)، وسفيان كركاش (دد64)، للمولودية، بينما أحرز الكوكب المراكشي هدفه الوحيد في الدقيقة 73، بواسطة اللاعب عبد الغفور مهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى