المواطن

سائق طاكسي بفاس يكشف لـ”الدار” تفاصيل إعادة هاتف ثمين إلى السياح

الدار/ هيام بحراوي –  تصوير: زكرياء أغندا

أكد بنمخلوف سميح، سائق سيارة الأجرة من الصنف الصغير، الذي أعاد هاتفا ثمينا لسياح أجانب بمدينة فاس، بأن فرحة السياح الآسيويين، كانت لا توصف، بعدما سلمهم الهاتف الذي تبلغ قيمته 12 ألف درهم،  بعد عثوره عليه داخل سيارته.

وأضاف المتحدث، في أول خروج إعلامي له مع موقع قناة "الدار"، بأن السياح أحبوا زيارة مدينة فاس واكتشاف آثارها، تعجبوا من حفاوة المغاربة وترحبيهم، ومن معاملة السائقين لهم، مشيرا إلى أنهم طلبوا منه أخذ صورة للذكرى معبرين له عن امتنانهم بسبب هذا التصرف الذي لم يكن يتوقعه السياح.

وأوضح سائق سيارة الأجرة، لموقع "الدار" بأنهم كسائقين دأبوا على التصريح بالأشياء والأغراض المفقودة، التي تعود ملكيتها إلى الزبائن والركاب داخل سيارات الأجرة الصغيرة ، لدى مركز التنقيط في المدينة.

ولتسهيل عملية التواصل بين السائقين، قاموا بإنشاء مجموعة على "الواتساب"، يصرحون فيها بما ضاع من الركاب، وكيفية العمل على إرجاع الشيء المفقود في وقت وجيز، وهو ما حدث مع السياح الأجانب الذين أعادوا إليهم الهاتف بعد مرور خمس دقائق فقط من عثور السائق عليه.

ونوه السائق الفاسي بالمجهودات المبذولة من طرف زملائه للحفاظ على سمعة المهنة، مؤكدا أنهم كسائقين متضامنين فيما بينهم وغيورين على مهنتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى