الرياضة

غوارديولا يتحسر على هزيمة “السيتي” أمام “نيوكاسل”

أبدى بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي لكرة القدم، تحسره على خسارة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد (1-2)، مساء أمس (الثلاثاء)، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

وقال غوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي": "لم تكن أفضل مبارياتنا، ولم نقدم أداء جيدا، أو نُظهر دوافعنا وحماسنا للقاء. لم يقدموا الكثير، تسديدتان، لكن لم يكن مستوى مميزا".

وأضاف: "في بعض الأحيان التسجيل مبكرا يُساعد، وأحيانا أخرى لا، وفي هذه المباراة لم يفدنا. الحكم قال لا تلعب الكرة الثابتة إلا بإذني (عن الهدف الملغي)، لكني لا أقول إنه سبب الخسارة".

وتابع بيب: "المباراة لم تكن جيدة. لم ندافع جيدا في الشوط الثاني، وعلينا أن نتحسن. كان لدينا فرصة باللقاء لتقليص الفارق مع الصدارة. ليفربول لديه مباراة، وعندما تكون متأخرا عليك الفوز بكل المباريات، لكننا لم ننجح في ذلك، أعلم أن التحدي كبير، أن تكون في كل البطولات، إذا أردت أن يتقدم النادي، عليك أن تقبل التحديات، وأنا أفضل أن أكون في هذا الموقف".

وافتتح سيرجيو أغويرو، التسجيل لمان سيتي في الدقيقة الأولى، قبل أن يعادل الفنزويلي سالومون ورندون النتيجة لنيوكاسل في الدقيقة 66، ثم أحرز الاسكتلندي مات ريتشي هدف الفوز للأخير من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وأهدى نيوكاسل بهذه النتيجة، خدمة إلى المتصدر ليفربول، الذي يبتعد، مؤقتا، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي (56 نقطة)، وله مباراة مساء اليوم (الأربعاء)، أمام ليستر سيتي، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 24 نقطة.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى