الرياضة

في مباراة مثيرة.. يوسفية برشيد يحقق تعادلا مستحقا أمام الرجاء

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي

قلب فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، الطاولة على مضيفه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قبل قليل، اليوم الأحد، بعد تحقيق تعادلا مستحقا، برسم الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية، بنتيجة ثلاثة أهداف في كل مرمى، في مباراة مثيرة أجريت أطوارها بمعلب "الأب جيكو ".

وانطلقت المباراة، في أجواء رياضية رائعة بمدرجات ملعب "الأب جيكو"، إذ تفننت الجماهير الرجاوية، في إتحاف المتتبعين بـ ّ تيفو" وصور رائعة مباشرة بعد إعلان الحكم اليعقوبي عن ركلة الانطلاقة.

وسجل فريق الرجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم سفيان الرحيمي، بعد تمريرة عرضية جيدة من اللاعب محسن ياجور، في حدود الدقيقة 10 من عمر اللقاء، ليرد فريق يوسفية برشيد بهجمات مرتدة خطيرة تألق الحارس الزنيتي في الدفاع عن مرماه.

وشهدت الجولة الثانية، سلسلة من المحالات السانحة للتسجيل من طرف لاعبي نادي يوسفية برشيد، ليباغت فريق الرجاء خصمه بمرتدة سريعة قادها اللاعب سفيان الرحيمي، ليمنح طبقا من ذهب للمهاجم محمود بنحليب مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وأعلن حكم المباراة عبد الرحيم البعقوبي، عن ركلة جزاء في الدقيقة 70، بعدما ارتطمت الكرة في يد اللاعب الحداد بعد تسديدة فتاح آيت أحمد مهاجم يوسفية برشيد، ليحولها اللاعب محمد لفقيه لهدف قلص بها الفارق، وأعاد الحس الهجومي لفريقه.

وعاد فريق يوسفية برشيد، للسيطرة في آخر 15 دقيقة من عمر اللقاء، مهددا مرمى حارس الزنيتي، بتسيدات قوية، وهجمات منظمة، أمام تراجع أداء لاعبي الرجاء،بعد ظهور العياء، ليقرر المدرب كارترون، إدراج اللاعب ليما مابيدي مكان عبد الإله الحافيظي، للحد من خطورة فريق يوسفية برشيد، إلا أن عزيمة اللاعبين قادتهم لتحقيق تقدم مستحق بعد تسجيل هدفين رائعين في الدقيقتين 83 و 86.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة أنقذ أيوب ناناح فريقه بتسجيل هدف برأسية قوية بعد تمريرة عرضية من اللاعب زكرياء حدراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى