الرياضة

الركراكي: لا أفضل انتقاد الحكام.. بل دعمهم

الدار/ صلاح الكومري

في الوقت الذي احتج فيه فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، على طاقم تحكيم مباراته أمام ضيفه الوداد الرياضي، يوم أمس (الأحد)، ودعا إلى "إنزال عقوبات مثالية" في حقه، اعتبر وليد الكراكي، أن "أخطاء التحكيم جزء من اللعبة"، داعيا الجميع إلى "دعم الحكام".

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي أعقبت هزيمة فريقه بهدف لصفر أمام الوداد الرياضي، إنه  لا يفضل الحديث عن الحكام وتقييم أدائهم، بداعي أنهم "يقومون بعمل صعب جدا"، مضيفا: "لهذا يجب أن نساعدهم"، مشيرا إلى أنه لا يكترث إلى الأخطاء التي وقع فريقه ضحية لها، قائلا: "هذا ليس مشكلي، التحكيم جزء من اللعبة، صحيح أنه اليوم لم يكن في صالحنا، لكن ربما سيكون إلى جانبنا يوما ما".

ودعا الركراكي المدربين إلى عدم انتقاد الحكام، وتركهم يؤدون عملهم بما يمليه عليه ضميرهم، مبرزا: "دائما ما أقول إن المدربين ليس عليهم الاحتجاج على التحكيم، بل المدرب الذي ينتقد التحكيم دائما عليه الكف عن ذلك، ويترك الحكام يؤدون عملهم، وأنا هنا من أجل الحديث عن المباراة، وليس عن التحكيم".

وأبدى الركراكي رضاه على أداء لاعبيه، قائلا إنهم قدموا مباراة كبيرة، وكانوا يستحقون على الأقل نقطة واحدة، مشيرا إلى أن بعض التفاصيل الصغيرة، هي من التي منحت الفريق الأحمر الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى