فن وثقافة

حلا الترك تثير الإنتقادات.. بسبب تجاهل اختها ابنة دنيا باطمة

الدار/ سمية أسيدهم

تعرضت الفنانة البحرينية، حلا الترك لعدة انتقادات، وذلك مباشرة بعد عرض الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "حلا" الذي ينتمي لنوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث اتهمها البعض بفبركة المواقف التي تضمنتها الحلقة، كما سخروا من إطلالتها مع والدتها منى السابر على الشاشة، مؤكدين أن أداءهما التمثيلي سيء للغاية.

وظهرت حلا الترك في إحدى اللقطات وهي ترفض الاستيقاظ من النوم للذهاب إلى المدرسة، حيث استعرض الفيديو كيف تعاني والدتها في إيقاظها وتجهيزها، كما ألقى الفيديو الضوء على خبر سفرها إلى أمريكا لتصوير فيديو كليب جديد، إذ عارضت والدتها الأمر في البداية لأنه يتزامن مع موعد اختباراتها وطلبت من ابنتها التركيز في الدراسة.

وفي حديثها عن عائلتها، أكدت حلا  أن العائلة بالنسبة لها هي أبوها وشقيقاها عبد الله ومحمد، بالإضافة إلى والدتها وجدتها التي تعيش برفقتهما، حيث تجاهلت تماماً الحديث عن أختها غزل وعن زوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة.

ومن ناحية أخرى​ نشرت بطمة، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، صورة مركبة جمعت كل أفراد أسرتها أي زوجها وابنتها غزل وشقيقتها ابتسام ووالدتها ووالدها وجدتها ، وعلقت عليها: "كل عام وانتم حبايب قلبي، كل عام وأنتم نظر عيني الله يحفظكم ليا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى