أخبار الدارسلايدر

“البوليساريو” والمرتزق راضي الليلي يمعنون في الكذب بالترويج لمقتل وإصابة ضابطين إماراتيين

الدار / المحجوب داسع

تواصل الآلة الدعائية لجبهة البوليساريو الإنفصالية ومعها المرتزق الجبان، محمد راضي الليلي، إطلاق العنان للاكاذيب والأخبار المضللة في محاولة لتضليل الرأي العام الدولي بعد أن مني الكيان الوهمي بخيبات و انكسارات يشهد بها القاسي والداني اليوم قبل الغد.

آخر ما تفتقت عنه عبقرية المرتزق المضلل راضي الليلي، وحاضنته البوليساريو، هو ادعاء مقتل ضابط و إصابة اخر إماراتيين مشاركين في عملية الجيش المغربي الباسل على مرتزقة الجبهة.

وأشارت الآلة الدعائية المضللة للكيان الوهمي إلى أن الضابطين الاماراتيين متخصصين في تسيير الطائرات بدون طيار التي يستعملها الجيش المغربي في عمليات تطهير منطقة الكركرات من اوباش وعصابات البوليساريو.

و استرسلت الاذرع الإعلامية للبوليساريو ومعها المرتزق الضال والمضلل في الكذب والبهتان مدعية نقل القتيل و الجريح على متن طائرة عسكرية خاصة و على جناح السرعه من مطار الداخلة المغربية الى مطار سلا، و منه الى مستشفى الشيخ زايد بمدينة الرباط.

وامعنت الجبهة الانفصالية منذ هزيمتها النكراء في الكركرات في ترويج الأكاذيب و الأخبار المزيفة بعد ان استنفذت ما بجعبتها من مناورات فاشلة فلم يتبقى لها سوى إشاعة الأخبار الكاذبة ضد القوات المسلحة الملكية، وضد ما يجري على أرض الواقع.

غير ان يقظة وسائل الإعلام الوطنية بمختلف مشاربها عرى التضليل الاعلامي للجبهة ومعها راضي الليلي، وبيّنت بالدليل القاطع أن كثيرا من الصور والفيديوهات التي يروّجها الانفصاليون في إعلامهم وفي إعلام من يساندونهم تعود إلى مناطق توتر أخرى عبر العالم، وهو أمر ليس بغريب على كيان وهمي احترفت ميليشياته السرقة والنهب و اعتراض سبيل المارة والشاحنات، فكيف لها الا تحترف تزييف الحقائق والترويج للمغالطات و الأكاذيب الراجفة.

زر الذهاب إلى الأعلى