الرياضة

تفاصيل الإجتماع الطارئ بين مكونات الرجاء واللاعبين

الدار/ رشيد محمودي 

يجري فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في هذه الأثناء، اليوم الإثنين، اجتماعا طارئا، بحضور جواد الزيات رئيس النادي، والمدير التقني فتحي جمال إضافة إلى المدرب الفرنسي باتريس كارترون، وباقي اللاعبين، بملعب الوزيس.

وأكدت صفحة "ديما ديما راجا"، المتخصص في أخبار فريق الرجاء، أن رئيس الفريق، هو من ألح على ضرورة انعقاد اجتماع بحضور كافة مكونات النادي، للوقوف على أسباب ضياع ثلاث نقاط كانت في المتناول أمام فريق يوسفية برشيد، برسم الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية.

وفي السياق نفسه، علمت قناة الدار، من مصادر مقربة، من القلعة الخضراء، أن فتحي جمال، فتح المجال أمام اللاعبين للتعبير عن آرائهم بخصوص تدني مستوى البعض منهم وتهاونهم خلال الجولة الثانية من المباراة، لمعرفة أصل الخلل في استقبال ثلاثة أهداف، في إشارة إلى العياء جراء كثرة المباريات، أم أن هناك إشكالية حقيقية في التركيبة البشرية.

ويذكر أن فتحي جمال قد صرح في وقت سابق، أن الرجاء ليس بحاجة للقيام بانتدابات قوية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بحجة أن التركيبة البشرية نفسها هي من حققت لقبا قاريا بعد التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى