فن وثقافة

عادل الميلودي يكشف جديد حالته الصحية ويوجه رسالة شكر لزوجته وهؤلاء

الدار / العمراني أسامة

بالمصحة الخاصة ابن خلدون التي تقع تحديدا في حي أكدال بمدينة الرباط، لجأ موقع الدار إلى عين المكان بغية استجواب عادل الميلودي الذي أجرى عملية جراحية بعد أزمة صحية طارئة.

وفي تصريح خاص لموقع الدار أشار الميلودي بعبارات تستوفي الشكر والتقدير إلى أنه يشيد بالقناة لاستضافته وأيضا للإلتفاتة التي حققها طاقم الدار تجاهه.

وأفاد عادل أن حالته الصحية جيدة ومستقرة حيث كان يعاني من تعفن في الرجل بالإضافة إلى أرتفاع نسبة السكر في الدم

وأكد ذات المتحدث أنه يشكر جميع متابعيه وأحبائه الذين ساندوه بمواقع التواصل الإجتماعي خاصة في هذه الفترة الحرجة التي تحتاج المساندة والدعم ولو فقط بكلمات يكون هدفها الأساسي هو الدعاء.

ونفى هذا الأخير الأخبار الرائجة على مواقع التواصل الإجتماعي حول إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث قال إنه غير مصاب بهذا المرض ويتمنى الشفاء العاجل لكل من ذاق ألم ومرارة الوباء الذي سبب أزمة اقتصادية غير مسبوقة في كل أنحاء العالم.

ومن جهة أخرى قدم الميلودي أحر التعازي والمواساة نيابة عن أسرته الصغيرة لعائلة دكتور التجميل الحسن التازي إثر وفاة نجله ريان التازي عن عمر يناهز 22 سنة في حين شدد دكتور التجميل في ماقبل على أن وفاة ابنه طبيعية ولا علاقة لها بكورونا.

ومن جانب آخر أضاف المغني الشعبي أنه يستعد لطرح أغنية جديدة على الصحراء المغربية تحت عنوان “خليوني في العسكر” هدفها تذكير أصل الأخوة التي تربط بين الشعب الجزائري والمغربي إضافة الى التركيز على مغربية الصحراء التي تعد من القضايا الرئيسية للمملكة المغربية.

والإشارة فإن عادل الميلودي كان يشعر بأزمة صحية أثناء تصوير لقطات الفيديو كليب، الأمر الذي جعل زوجته تتجه به للمصحة على وجه السرعة لإجراء العملية الجراحية التي كللت بالنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى