الرياضة

طائرة خاصة لنقل الأولمبيين المغاربة إلى كينشاسا

الدار/ صلاح الكومري

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص طائرة خاصة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي، لأقل من 23 سنة، لتنقله إلى الكونغو الديمقراطية لخوض مباراة أمام منتخبها المحلي، في العشرين من شهر مارس المقبل، في العاصمة "كينشاسا"، برسم ذهاب مباراة الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية "طوكيو2020".

وتراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على عودة العناصر الوطنية بنتيجة إيجابية من العاصمة الكونغولية، في انتظار خوض مباراة الإياب، في مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، من أجل التأهل إلى الدور الثاني، والرفع من حظوظ التأهل إلى نهائيات الألعاب الأولمبية 2020.

وفي سياق متصل، من المرتقب أن يعتمد الهولندي مارك فوت، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، على أربعة عناصر من المنتخب الأول في مباراتي الأولمبيين أمام الكونغو الديمقراطية، إذ أنه طلب من هيرفي رونار، الناخب الوطني، الترخيص للاعبين يوسف النصيري، أشرف حكيمي، نوصير مزواري، حمزة منديل، بالالتحاق بالأشبال، بحكم أن سنهم لا يتجاوز 23 سنة.

وفي سياق استعدادات العناصر الوطنية لمباراتي الكونغو الديمقراطية، من المرتقب أن يدخل المنتخب الوطني الأولمبي تجمعا إعداديا في الفترة الممتدة ما بين 24 و27 من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى