الرياضة

كابيلو: ميسي ليس لاعبا عاديا.. إنه عبقري

جدد الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، التأكيد على تميز اللاعب لوينيل ميسي، عن باقي لاعبي كرة القدم، حتى وإن لم يفز بكأس العالم.

وقال المدرب السابق للمنتخب الإيطالي: "ميسي لا يستطيع وحده الفوز بكأس العالم، وهو ليس لاعبا، بل عبقريا، هو العبقري الوحيد في عالم كرة القدم، لكن لا يمكنه الفوز بمفرده بالمونديال، لأن كرة القدم هي رياضة جماعية".

وفي سياق متصل، يرى فابيو كابيلو، أن فريق جوفنتوس، هو المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويترقب جوفنتوس صداما صعبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في معقل "روخي بلانكو" بالعاصمة الإسبانية، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بعد غد (الأربعاء)، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال كابيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جوفنتوس لعب نهائيين لدوري الأبطال، وهذا يؤكد أن لديهم لاعبين أقوياء جدا ومدربين، ليس من السهل الوصول إلى هذه المرحلة، وهذا العام نأمل أن يصل إلى النهائي ويتوج باللقب".

وأضاف الإيطالي المخضرم: "كريستيانو رونالدو يحظى بعناية كبيرة، وهو رمز في عالم كرة القدم، ومن المؤكد أنه يريد الفوز بدوري الأبطال مع جوفنتوس"، مشيرا إلى أن النجم البرتغالي متحمس لتحقيق هذا اللقب مع "بيانكونيري"، بعدما ذاق طعم التتويج بالبطولة رفقة مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وتابع: "غريزمان؟ لاعب جيد جدا وذكي وخطر، ويعمل كثيرا لصالح الفريق ويُسجل الأهداف، وليس من السهل إيقافه، ولم يبيعه أتلتيكو مدريد، وكان ذلك أمر جيد للفريق".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى