حوادث

العثور على جثة داخل الثلاجة بعد 18 عاماً من اختفائها

الدار/ أسامة العمراني

تمكن عناصر الشرطة، أمس الأحد في كرواتيا، من العثور على جثة جامدة في الثلاجة، من المعتقد أنها لطالبة اختفت منذ سنة 2000، وفقا للمجلة الفرنسية باري ماتش.

وحسب العناصر الأمنية، فإن الاختفاء المبهم، الذي امتد الى ثمانية عشر عامًا، لطالبة كرواتية، في طور الوضوح، مضيفين أنهم عثروا على الجثة، بشقة سكنية داخل الثلاجة.

وعثر على الضحية جاسمينا دومينيك، المنحدرة من بلدة مالا سوبوتيكا، الواقعة شمالي كرواتيا، التي كانت تبلغ 23 عاما وقت اختفائها سنة 2000، في منزل أختها حسب وسائل الإعلام  

وذكرت صحيفة "فيتشرني ليست" اليومية أن العائلة قامت بإبلاغ الشرطة، عن اختفاء الفقيدة بعد خمس سنوات من الحادثة.

وقالت نيناد ريساك، المتحدثة باسم شرطة المنطقة لوكالة فرانس برس، إنه تم اعتقال، مساء يوم السبت، امرأة بالغة من العمر 45 عاما، في مالا سوبوتيكا، وهي في إطار التحقيق.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة: نعتقد أن الجثة التي عثر عليها في الثلاجة، هي لسيدة ولدت سنة 1977، وتم الابلاغ عن اختفائها في 16 غشت 2005"، مضيفة أن الشرطة ترجح أطروحة "القتل"، في انتظار عملية تشريح الجثة، لتدعيم الفرضية بأدلة إضافية، وفقا لنفس المصدر.

ورفضت المتحدثة باسم الشرطة، الإدلاء بالمزيد من التفاصيل، حول الشخص المعتقل، في حين، ترجح الصحافة المحلية أنها أخت الضحية.

وتم العثور على الجثة، في الشقة التي تقطن فيها شقيقة الضحية، مع زوجها، وأبنائها الثلاثة، وفقاً للموقع الإخباري المحلي "eMedjimurje"

وأشار والد دومينيك، الذي توفي قبل بضع سنوات، للصحافة سنة 2011 الى أن ابنته أخبرته عام 2000 بأنها ستشتغل على متن سفينة سياحية، وستنتقل للعيش في مدينة الأنوار باريس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى