الرياضة

رضوان حنيش رئيسا جديدا لفارس النخيل

الدار/ خاص

انتخب رضوان حنيش، بالإجماع، أمس الخميس، رئيسا جديدا لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، خلال انعقاد أشغال الجمع العام الانتخابي لفارس النخيل بالملعب الكبير بالمدينة الحمراء، بعد المصادقة على التقارير الأدبية والمالية للنادي برسم الموسم (2018/2019) و(2019/2020).

ووافق الجمع العام على لائحة المكتب المسير الجديد لفريق الكوكب المراكشي برئاسة رضوان حنيش، لينهي بذلك الفراغ الإداري الذي كان يعيشه الفريق بعد ملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية 30.09.

وعبر الرئيس الجديد للنادي عن امتنانه للمنخرطين الذين وضعوا ثقتهم فيه، مؤكدا العزم على المضي قدما بالفريق نحو تحقيق الصعود خلال الموسم الكروي المقبل.

وقال حنيش: “يدنا ممدودة لجميع الأطراف والشركاء قصد إخراج النادي المراكشي من المشاكل التي بات يتخبط فيها وتسيء لسمعته، وذلك عبر وضع مخطط سنقوم بتنزيله قريبا بالاعتماد على الأولويات الملحة”. وبعد أن ذكر بعراقة فارس النخيل وتألقه على المستوى الوطني والقاري، أشار السيد حنيش إلى أن الطموحات المستقبلية للمكتب المسير تتمثل، أساسا، في إعادة هيكلة الفريق عبر إجراء انتدابات وزانة، وإيلاء عناية فائقة لمركز التكوين باعتباره مشتلا للمواهب الكروية الصاعدة”.

وأكد السيد حنيش أن إدارة النادي ستعمل على تعيين مدرب للفريق في غضون الأيام المقبلة وإجراء بعض الانتدابات الوزانة قصد رص صفوف الفريق المراكشي، استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية التي ستنطلق يوم 4 دجنبر المقبل.

وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد استأنف، يوم 16 نونبر الجاري، تداريبه بملحقة الملعب الكبير بمراكش، وذلك استعدادا للموسم الرياضي المقبل (البطولة الوطنية الاحترافية – القسم الثاني وكأس العرش).

يذكر أن فريق الكوكب المراكشي أنهى الموسم الرياضي الماضي متموقعا ضمن المرتبة 12 في ترتيب البطولة الوطنية (القسم الثاني)، برصيد 33 نقطة (7 انتصارات و12 تعادلا و11 هزيمة).

زر الذهاب إلى الأعلى